هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جي هانز

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جي هانز الوكيل الوحيد لشركة جي هانز و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جي هانز

صيانة غسالات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جي هانز

صيانة غسالات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جي هانز

صيانة غسالات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة غسالات اطباق جي هانز

صيانة غسالات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة غسالات اطفال جي هانز

صيانة غسالات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مجففات ملابس جي هانز

صيانة مجففات جي هانز الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجات نو-فروست جي هانز

صيانة ثلاجات نو-فروست جي هانز الوكيل الوحيد في مصر لشركة جي هانز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجات دي-فروست جي هانز

صيانة ثلاجات دي-فروست جي هانز الوكيل الوحيد في مصر لشركة جي هانز و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجة دوبلكس جي هانز

صيانة ثلاجة دوبلكس جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجة عرض جي هانز

صيانة ثلاجة عرض جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جي هانز

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جي هانز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ثلاجة ميني بار جي هانز

صيانة ثلاجة ميني بار جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة كولدير جي هانز

صيانة كولدير جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جي هانز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة دسبنسر جي هانز

صيانة دسبنسر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جي هانز< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ديب فريزر جي هانز

صيانة ديب فريزر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة دفايات زيت جي هانز

صيانة دفايات زيت جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة دفايات كهرباء جي هانز

صيانة دفايات كهرباء جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة فلاتر مياة جي هانز

صيانة فلاتر مياة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مروحة ستاند جي هانز

صيانة مروحة ستاند جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مروحة راسية جي هانز

صيانة مروحة راسية جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مروحة سقف جي هانز

صيانة مروحة سقف جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مروحة حائط جي هانز

صيانة مروحة حائط جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مروحة ديجيتال جي هانز

صيانة مروحة ديجيتال جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مكنسة سجاد جي هانز

صيانة مكنسة سجاد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مكنسة عربية جي هانز

صيانة مكنسة عربية جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جي هانزة جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مكنسة يد جي هانز

صيانة مكنسة يد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مكنسة تسوية عشب جي هانز

صيانة مكنسة تسوية عشب جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة كشافات جي هانز

صيانة كشافات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مجفف يد جي هانز

صيانة مجفف يد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة ريسيفر جي هانز

صيانة ريسيفر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة سكوتر جي هانز

صيانة سكوتر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة هاف بورد جي هانز

صيانة هاف بورد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة بوتاجازات جي هانز

صيانة بوتاجازات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة بوتاجاز بلت ان جي هانز

صيانة بوتاجاز بلت ان جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة فرن جي هانز

صيانة فرن جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة فرن بلت ان جي هانز

صيانة فرن بلت ان جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة مايكروويف جي هانز

صيانة مايكروويف جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة سخان فوري جي هانز

صيانة سخان فوري جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة سخان غاز جي هانز

صيانة سخان غاز جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة سخان كهرباء جي هانز

صيانة سخان كهرباء جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة سخان مركزي جي هانز

صيانة سخان مركزي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة عجان جي هانز

صيانة عجان جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جي هانز)

صيانة جي هانز
صيانة خلاطات جي هانز

صيانة خلاطات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة هاندبلندر جي هانز

صيانة هاندبلندر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جي هانز

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جي هانز
صيانة مفرمة جي هانز

صيانة مفرمة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاتل جي هانز

صيانة كاتل جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة شفاط جي هانز

صيانة شفاط جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة ماكينة حلاقة جي هانز

صيانة ماكينة حلاقة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة بيبي ليس جي هانز

صيانة بيبي ليس جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة استشوار جي هانز

صيانة استشوار جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة مكواه شعر جي هانز

صيانة مكواه شعر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة مكواه ملابس جي هانز

صيانة مكواه ملابس جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة مكواه بخار جي هانز

صيانة مكواه بخار جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة غرفة تبريد جي هانز

صيانة غرفة تبريد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تكييف مركزي جي هانز

صيانة تكييف مركزي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تكييف سبليت جي هانز

صيانة تكييف سبليت جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تكييف شباك جي هانز

صيانة تكييف شباك جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تكييف صحراوي جي هانز

صيانة تكييف صحراوي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تكييف محمول جي هانز

صيانة تكييف محمول جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاسيت جي هانز

صيانة كاسيت جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاسيت جي هانزة جي هانز

صيانة كاسيت جي هانزة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جي هانزة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جي هانزة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة موبايل جي هانز

صيانة موبايل جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تليفونات جي هانز

صيانة تليفونات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة اجهزة سنترال جي هانز

صيانة اجهزة سنترال جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تليفون لاسلكي جي هانز

صيانة تليفون لاسلكي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جي هانز
صيانة تاب جي هانز

صيانة تاب جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة اي باد جي هانز

صيانة اي باد جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة اي بود جي هانز

صيانة اي بود جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة شاشات ال اي دي جي هانز

صيانة شاشات ال اي دي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة شاشات ال سي دي جي هانز

صيانة شاشات ال سي دي جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة شاشات بلازما جي هانز

صيانة شاشات بلازما جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة تليفزيونات جي هانز

صيانة تليفزيونات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة هوم ثيتر جي هانز

صيانة هوم ثيتر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة سماعات جي هانز

صيانة سماعات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة لاب توب جي هانز

صيانة لاب توب جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جي هانزك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاميرات مراقبة جي هانز

صيانة كاميرات مراقبة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاميرات ديجيتال جي هانز

صيانة كاميرات ديجيتال جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة كاميرات فيديو جي هانز

صيانة كاميرات فيديو جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة اجهزة طبية جي هانز

صيانة اجهزة طبية جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة اسانسيرات جي هانز

صيانة اسانسيرات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة جهاز بصمة جي هانز

صيانة جهاز بصمة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة باركود جي هانز

صيانة باركود جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة ميزان ديجيتال جي هانز

صيانة ميزان ديجيتال جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة ماكينة تصوير مستندات جي هانز

صيانة ماكينة تصوير مستندات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة طابعة جي هانز

صيانة طابعة جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة سكانر جي هانز

صيانة سكانر جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة سيرفرات جي هانز

صيانة سيرفرات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جي هانز

صيانة جي هانز
صيانة فاكسات جي هانز

صيانة فاكسات جي هانز هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جي هانز في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جي هانز

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجي هانزيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جي هانز



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جي هانز في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جي هانز و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جي هانز في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جي هانز بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جي هانز الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جي هانز " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جي هانز ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جي هانزو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جي هانز 500 ج.م و كانت منتجات جي هانز متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جي هانز فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جي هانز الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جي هانز في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جي هانز المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جي هانز .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جي هانز اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جي هانز

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جي هانز الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جي هانز يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جي هانز في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جي هانز 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جي هانز انا عميل لدى صيانة جي هانز و لان كل اجهزتى في البيت جي هانز, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جي هانز من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جي هانز و التعامل مباشرةً مع صيانة جي هانز حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جي هانز
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جي هانز و الحقيقة انا شايفة ان شركة جي هانز غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جي هانز هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجي هانز الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جي هانز تعاملت مع مركز صيانة جي هانز و وجدت افضل خدمة صيانة جي هانز في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جي هانز و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جي هانز الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جي هانز صيانة جي هانز
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.